خضار و بقوليات

اكتشفوا وصفات بجميع أنواع الخضار و بقوليات بطريقة سهلة وسريعة. وصفات ونصائح عن اكلات بالخضار والبقوليات. أكلات صجية وشهية وسهلة التحضير بالفيديو من مطبخ بسمتي.
محاشي مشكلة علي الطريقة السورية في غاية السهولة والمتعة مع بسمتي. اكتشفوا هذه الوصفة اللذيذة والغنية بالطعام الآن بالفيديو لتحصلوا على أطيب وألذ طبق.
170Kمشاهدة
منزلة الباذنجان على الطريقة اللبنانية وصفة ولا ألذ تقدمها لكم بسمتي بالفيديو على أصولها. اكتشفوا الوصفة بالفيديو وتعلموا تحضيرها بمنتهى السهولة والمتعة.
116Kمشاهدة

موساكا وصفة كلاسيكة من المطبخ اليوناني مشهورة بمذاقها الرائع تستاهل تجربوها. اكتشفوا طريقة تحضيرها خطوة بخطوة بالفيديو مع بسمتي وتمتعوا بطبق ولا أشهى.

100Kمشاهدة
طريقة عمل فتة الباذنجان الشهيرة من المطبخ السوري ومعروفة أيضا باسم فتة المكدوس. الآن هذه الوصفة التقليدية بين أيديكم بخطوات واضحة ومبسطة. شاهدوا الفيديو من بسمتي وتمتعوا بغداء ولا ألذ.
96Kمشاهدة
ملوخية سورية بالدجاج وصفة سورية مشهورة بمذاقها الشهي وهي من الأطباق المحببة إلى كل مائدة الآن بين أيديكم بخطوات مبسطة ومقادير دقيقة من مطبخ بسمتي.
83Kمشاهدة
طريقة عمل القرع باللبن وصفة غنية ومغذية مشهورة بطعمها الشهي والمميز. شاهدوا الوصفة بالفيديو وحضروا وجبة ولا أشهى تنال إعجاب الجميع.
53Kمشاهدة