كوكيز الليمون وزيت الزيتون في 20 دقيقة - وصفة 2024
كوكيز الليمون وزيت الزيتون في 20 دقيقة - وصفة 2024
كوكيز و بسكويت
كوكيز الليمون وزيت الزيتون اللذيذة والمحبوبة من الجميع الآن بين أيديكم بخطوات سهلة ومقادير دقيقة. اكتشفوا الطريقة بالفيديو مع بسمتي وتمتعوا بمذاقها المميز.
الإيطالي https://www.youtube.com/watch?v=pylveAAYjLY 4 1525 0 Prep Time: PT0H20M0S
Cook time: 0:00:10
Yield: قطع 30
Perform Time: PT0H0M10S
Ingredients: 150غ (¾ كوب) سكر + 50 غ (¼ كوب) للرش مبشور قشر 2 ليمون أخضر 315 غ (¼2 كوب) طحين 1 ملعقة صغيرة بيكنج باودر ½ ملعقة صغيرة بيكنج صودا رشة ملعقة صغيرة ملح 165 مل (⅔ كوب) زيت زيتون سيرجيلا بكر ممتاز 1 بيضة ½ ملعقة صغيرة خلاصة اللوز عصير2 ليمون أخضر
Instructions: في وعاء، نخلط السكر ومبشور قشر الليمون بواسطة اليدين ثم نضع الخليط جانباً. في وعاء آخر، ننخل معاً كلاً من الطحين والبيكنج  باودر والبيكنج  صودا والملح، ثم نضع الوعاء جانباً. نضيف زيت الزيتون إلى مزيج السكر باسخدام خفاقة كهربائية ثم نضيف  البيضة عصير الليمون وخلاصة اللوز والبيض مع الخفق. نضيف خليط الطحين مع الخفق على سرعة منجفضة حتى الإمتزاج. نغطي الوعاء بنايلون غذائي وندع العجين يرتاح في البراد لمدة ساعة على الأقل. نسخن الفرن إلى الدرجة 180 مئوية ونبطن صينية فرن بورق فرن. نضع ½كوب السكر في وعاء، ونحتفظ به جانباً ثم نأخذ مقدار ملعقتي صغيرة من العجين ونصنعهما بشكل كرة ثم ندحرجها في وعاء السكر. نكرر العملية حتى تنتهي العجينة. ننقل كرات الكوكيز إلى صينية الفرن المبطنة بورق فرن، ثم نضغط عليها باليد لتصبح مسطحة. نخبز الكوكيز في الفرن المسخن مسبقاً لمدة 8-10 دقائق.
 

كوكيز الليمون وزيت الزيتون في 20 دقيقة - وصفة 2024

كوكيز الليمون وزيت الزيتون اللذيذة والمحبوبة من الجميع الآن بين أيديكم بخطوات سهلة ومقادير دقيقة. اكتشفوا الطريقة بالفيديو مع بسمتي وتمتعوا بمذاقها المميز.
6Kمشاهدة
4/5
1525 الأصوات
التحضير
20دقيقة
الطهي
10ثانيا
راحة
10ثانيا
تكفي
30قطع

المقادير - كوكيز الليمون وزيت الزيتون

  • 150غ (¾ كوب) سكر + 50 غ (¼ كوب) للرش
  • مبشور قشر 2 ليمون أخضر
  • 315 غ (¼2 كوب) طحين
  • 1 ملعقة صغيرة بيكنج باودر
  • ½ ملعقة صغيرة بيكنج صودا
  • رشة ملعقة صغيرة ملح
  • 165 مل (⅔ كوب) زيت زيتون سيرجيلا بكر ممتاز
  • 1 بيضة
  • ½ ملعقة صغيرة خلاصة اللوز
  • عصير2 ليمون أخضر

طريقة التحضير - كوكيز الليمون وزيت الزيتون

  1. في وعاء، نخلط السكر ومبشور قشر الليمون بواسطة اليدين ثم نضع الخليط جانباً.
  2. في وعاء آخر، ننخل معاً كلاً من الطحين والبيكنج  باودر والبيكنج  صودا والملح، ثم نضع الوعاء جانباً.
  3. نضيف زيت الزيتون إلى مزيج السكر باسخدام خفاقة كهربائية ثم نضيف  البيضة عصير الليمون وخلاصة اللوز والبيض مع الخفق.
  4. نضيف خليط الطحين مع الخفق على سرعة منجفضة حتى الإمتزاج. نغطي الوعاء بنايلون غذائي وندع العجين يرتاح في البراد لمدة ساعة على الأقل.
  5. نسخن الفرن إلى الدرجة 180 مئوية ونبطن صينية فرن بورق فرن.
  6. نضع ½كوب السكر في وعاء، ونحتفظ به جانباً ثم نأخذ مقدار ملعقتي صغيرة من العجين ونصنعهما بشكل كرة ثم ندحرجها في وعاء السكر. نكرر العملية حتى تنتهي العجينة.
  7. ننقل كرات الكوكيز إلى صينية الفرن المبطنة بورق فرن، ثم نضغط عليها باليد لتصبح مسطحة. نخبز الكوكيز في الفرن المسخن مسبقاً لمدة 8-10 دقائق.
بواسطة
فريق بسمتي