ميل فوي بالتوت في - وصفة 2024
ميل فوي بالتوت في  - وصفة 2024
حلو بلا سكر

الفرنسي https://www.youtube.com/watch?v=sjI0EZdXoNo 5 1422 0 Prep Time: PT0H0M0S
Cook time: 0:00:00
Yield: أشخاص 0
Perform Time: PT0H0M0S
Ingredients: 500غ رقاقة عجين باف بيستري جاهزة مستطيلة الشكل عسل أكاسيا من لانجنيزا للكاسترد: 250مل (1 كوب) حليب 2 صفار بيضة 125 مل (½ كوب) عسل أكاسيا من لانجنيزا 1 عود فانيلا مستخرج البذور ½1 ملعقة طعام طحين ½1 ملعقة طعام نشاء الذرة توت مشكل (توت، توت أسود، عنب بري)
Instructions: نقطّع رقاقة الباف بيستري إلى 3 مستطيلات متساوية، ثم نخزّ كل مستطيل بالشوكة. نرتّب الرقائق في صينية فرن مبطنة بورق وننثر فوقها 5 ملاعق طعام من السكر. نضع ورقة فرن أخرى فوق شرائح الباف بيستري، ثم نضع صينية فرن أخرى فوقها لتمنع انتفاخ العجين أثناء الخبز. نخبز رقائق العجين لمدة 20-25 دقيقة في الفرن المسخن مسبقاً للدرجة 180 مئوية. للكاسترد: في طنجرة، نضع الحليب و ⅓ كمية السكر وبذور وعود الفانيلا ونطهو المزيج على نار متوسطة حتى الغليان. في وعاء، نخفق صفار البيض مع بقية السكر والطحين ونشاء الذرة، ثم نسكب ⅓ كمية الحليب الساخن مع الخفق بشكل جيد. نسكب مزيج البيض في الطنجرة التي تحوي على بقية الحليب ونطهو على نار متوسطة مع التحريك المستمر حتى يصبح الكاسترد سميك القوام. نسكب الكاسترد في جاط زجاجي ونغطي سطحه بورق نايلون غذائي . ندعه ليبرد قليلاً قبل أن نضعه في البراد. لتجهيز الميل فوي: نقطع كل مستطيل باف بيستري إلى 3 مستطيلات. نضع الكاسترد في كيس تزيين بفوّهة مدوّرة الشكل ونضغط لتشكيل نقاط صغيرة من الكاسترد على سطح رقاقة عجين واحدة. ثم نغطيها برقاقة أخرى من الباف
 

ميل فوي بالتوت في - وصفة 2024

3Kمشاهدة
5/5
1422 الأصوات

المقادير - ميل فوي بالتوت

  • 500غ رقاقة عجين باف بيستري جاهزة مستطيلة الشكل
  • عسل أكاسيا من لانجنيزا
للكاسترد:
  • 250مل (1 كوب) حليب
  • 2 صفار بيضة
  • 125 مل (½ كوب) عسل أكاسيا من لانجنيزا
  • 1 عود فانيلا مستخرج البذور
  • ½1 ملعقة طعام طحين
  • ½1 ملعقة طعام نشاء الذرة
  • توت مشكل (توت، توت أسود، عنب بري)

طريقة التحضير - ميل فوي بالتوت

  1. نقطّع رقاقة الباف بيستري إلى 3 مستطيلات متساوية، ثم نخزّ كل مستطيل بالشوكة. نرتّب الرقائق في صينية فرن مبطنة بورق وننثر فوقها 5 ملاعق طعام من السكر.
  2. نضع ورقة فرن أخرى فوق شرائح الباف بيستري، ثم نضع صينية فرن أخرى فوقها لتمنع انتفاخ العجين أثناء الخبز.
  3. نخبز رقائق العجين لمدة 20-25 دقيقة في الفرن المسخن مسبقاً للدرجة 180 مئوية.
للكاسترد:
  1. في طنجرة، نضع الحليب و ⅓ كمية السكر وبذور وعود الفانيلا ونطهو المزيج على نار متوسطة حتى الغليان.
  2. في وعاء، نخفق صفار البيض مع بقية السكر والطحين ونشاء الذرة، ثم نسكب ⅓ كمية الحليب الساخن مع الخفق بشكل جيد. نسكب مزيج البيض في الطنجرة التي تحوي على بقية الحليب ونطهو على نار متوسطة مع التحريك المستمر حتى يصبح الكاسترد سميك القوام.
  3. نسكب الكاسترد في جاط زجاجي ونغطي سطحه بورق نايلون غذائي . ندعه ليبرد قليلاً قبل أن نضعه في البراد.
لتجهيز الميل فوي:
  1. نقطع كل مستطيل باف بيستري إلى 3 مستطيلات.
  2. نضع الكاسترد في كيس تزيين بفوّهة مدوّرة الشكل ونضغط لتشكيل نقاط صغيرة من الكاسترد على سطح رقاقة عجين واحدة. ثم نغطيها برقاقة أخرى من الباف
بواسطة
فريق بسمتي