ميني تشيز كيك بالبرتقال في 20 دقيقة - وصفة 2024
ميني تشيز كيك بالبرتقال في 20 دقيقة - وصفة 2024
تارت
ميني تشيز كيك بالبرتقال من أسهل وصفات التشيز كيك. وصفة شهية وسريعة التحضير. اكتشفوا هذه الوصفة اللذيذة بالفيديو مع بسمتي.
الأمريكي https://www.youtube.com/watch?v=840UgN2Ksjo 4 1309 0 Prep Time: PT0H20M0S
Cook time: 0:00:00
Yield: أشخاص 8
Perform Time: PT0H0M0S
Ingredients: لطبقة البسكويت: 250 غ بسكويت الدايجستيف 125 غ (½ كوب) زبدة، مذابة للحشوة: 2 حبة برتقال مقطعة إلى حزوز بدون أي قشر 250 غ (1 كوب) جبنة كريم 1 ملعقة صغيرة مبشور قشر البرتقال 180 غ (⅔ كوب) حليب محلى ومكثف 2 ملعقة طعام عصير ليمون 1 ملعقة طعام عصير برتقال للتزيين: 8 حزوز برتقال
Instructions: لطبقة البسكويت: ندهن قوالب التارت بالزبدة. نضع البسكويت في محضرة طعام ونطحنه حتى يصبح ناعماً جداً، ننقله إلى وعاء ونسكب عليه الزبدة المذابة ونحرك حتى تمتزج المكونات وتصبح بقوام المعجون. نوزع خليط البسكويت على قوالب التارت الثمانية ونسوي سطحها بالضغط عليها قليلاً ثم نضعها في البراد. للحشوة: نضع ثمانية حزوز برتقال جانباً ونقطع الباقي إلى مكعبات. باستخدام خفاقة كهربائية، نخفق معاً كلاً من الجبنة الكريم ومبشور قشر الليمون حتى يصبح المزيج ناعماً. بالتدريج، نضيف الحليب المكثف وعصيرالبرتقال و الليمون أثناء الخفق، نستمر في الخفق لمدة 5 دقائق حتى يصبح المزيج ناعماً وكثيفاً. نضيف مكعبات البرتقال مع التحريك، ثم وبوساطة ملعقة نوزع المزيج في قوالب التارت. نضع التارت في البراد لليلة كاملة. تزيين الميني تشيز كيك: نزين سطح كل قطعة بواحد من حزوز البرتقال. فائدة: يمكن لهذه الوصفة أن تحضر أيضاً مع انواع أخرى من الفاكهة كالليمون أو الكيوي أو المانغو. إذا كنتم تفضلونها بدون أي فاكهة، عندها يمكن إضافة 1 ½ ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيلا للحصول على بعض النكهة.
 

ميني تشيز كيك بالبرتقال في 20 دقيقة - وصفة 2024

ميني تشيز كيك بالبرتقال من أسهل وصفات التشيز كيك. وصفة شهية وسريعة التحضير. اكتشفوا هذه الوصفة اللذيذة بالفيديو مع بسمتي.
25Kمشاهدة
4/5
1309 الأصوات
التحضير
20دقيقة
تكفي
8أشخاص

المقادير - ميني تشيز كيك بالبرتقال

لطبقة البسكويت:
  • 250 غ بسكويت الدايجستيف
  • 125 غ (½ كوب) زبدة، مذابة
للحشوة:
  • 2 حبة برتقال مقطعة إلى حزوز بدون أي قشر
  • 250 غ (1 كوب) جبنة كريم
  • 1 ملعقة صغيرة مبشور قشر البرتقال
  • 180 غ (⅔ كوب) حليب محلى ومكثف
  • 2 ملعقة طعام عصير ليمون
  • 1 ملعقة طعام عصير برتقال
للتزيين:
  • 8 حزوز برتقال

طريقة التحضير - ميني تشيز كيك بالبرتقال

لطبقة البسكويت:
  1. ندهن قوالب التارت بالزبدة.
  2. نضع البسكويت في محضرة طعام ونطحنه حتى يصبح ناعماً جداً، ننقله إلى وعاء ونسكب عليه الزبدة المذابة ونحرك حتى تمتزج المكونات وتصبح بقوام المعجون.
  3. نوزع خليط البسكويت على قوالب التارت الثمانية ونسوي سطحها بالضغط عليها قليلاً ثم نضعها في البراد.
للحشوة:
  1. نضع ثمانية حزوز برتقال جانباً ونقطع الباقي إلى مكعبات.
  2. باستخدام خفاقة كهربائية، نخفق معاً كلاً من الجبنة الكريم ومبشور قشر الليمون حتى يصبح المزيج ناعماً.
  3. بالتدريج، نضيف الحليب المكثف وعصيرالبرتقال و الليمون أثناء الخفق، نستمر في الخفق لمدة 5 دقائق حتى يصبح المزيج ناعماً وكثيفاً.
  4. نضيف مكعبات البرتقال مع التحريك، ثم وبوساطة ملعقة نوزع المزيج في قوالب التارت.
  5. نضع التارت في البراد لليلة كاملة.
تزيين الميني تشيز كيك:
  1. نزين سطح كل قطعة بواحد من حزوز البرتقال.
فائدة: يمكن لهذه الوصفة أن تحضر أيضاً مع انواع أخرى من الفاكهة كالليمون أو الكيوي أو المانغو. إذا كنتم تفضلونها بدون أي فاكهة، عندها يمكن إضافة 1 ½ ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيلا للحصول على بعض النكهة.
بواسطة
فريق بسمتي