طريقة عمل بان كيك باللبن المخيض في 10 دقيقة - وصفة 2024
طريقة عمل بان كيك باللبن المخيض في 10 دقيقة - وصفة 2024
فطور غربي
طريقة عمل بان كيك باللبن المخيض في غاية السهولة مع بسمتي. وصفة سهلة لفطور شهي وغني بالطعام. اكشفوا هذه الوصفة اللذيذة بالفيديو وتمتعوا بأشهى بان كيك.
الأمريكي http://www.youtube.com/watch?v=WE0R6mlSVGM 4 1593 0 Prep Time: PT0H10M0S
Cook time: 0:03:00
Yield: قطع 16
Perform Time: PT0H3M0S
Ingredients: 280 غ (2 كوب) طحين 2 ملعقة طعام سكر ½ ملعقة صغيرة ملح 1 ملعقة صغيرة بيكنج باودر ½ بيكنج صودا 500 مل (2 كوب) لبن مخيض أو لبن زبادي 4 ملاعق طعام كريما حامضة 2 بيضة 3 ملاعق طعام زبدة، مذابة 1-2 ملعقة طعام زيت نباتي
Instructions: نسخن الفرن للدرجة 90 مئوية. ندهن الشبكة المعدنية للفرن بالقليل من الزيت النباتي ونضعها على صينية فرن مبطَّن بورق فرن في منتصف الفرن. ننخل الطحين والسكر والملح والبيكنج صودا والبيكنج باورد معاً في وعاء. نصنع حفرة في المنتصف ونضع الوعاء جانباً. نخفق اللبن الرائب مع الكريما الحامضة والبيض والزبدة المذابة في وعاء آخر. نصب مزيج اللبنالمخيض أو لبن الزباديفي خليط الطحين ونخفق بلطف، مع ترك الخليط متكتل. يجب ألا نخلط أكثر من اللازم لأن ذلك سينتج بان كيك قاسٍ. نترك الخليط يرتاح لمدة 10 دقائق في درجة حرارة الغرفة. نسخن 1-2 ملعقة طعام زيت نباتي على نار متوسطة في مقلاة غير قابلة للالتصاق. بعد أن تسخن المقلاة، نمسح الزيت عنها باستخدام ورق مطبخ، مع ترك طبقة رقيقة من الزيت تغلف المقلاة. نعتمد مقدار ملء مغرفة لسكب كل قطعة من البان كيك في المقلاة. نطهو 3-4 بان كيك معاً في كل مرة حسب قياس المقلاة. حالما ينضج الوجه وتظهر الفقاقيع، نقلب البان كيك ونطهو لمدة دقيقة أو اثنتين حتى تصبح بلون بني ذهبي. نحفظ البان كيك ساخنة في الفرن فوق الشبكة المعدنية ريثما نطهو بقية البان كيك.
 

طريقة عمل بان كيك باللبن المخيض في 10 دقيقة - وصفة 2024

طريقة عمل بان كيك باللبن المخيض في غاية السهولة مع بسمتي. وصفة سهلة لفطور شهي وغني بالطعام. اكشفوا هذه الوصفة اللذيذة بالفيديو وتمتعوا بأشهى بان كيك.
9Kمشاهدة
4/5
1593 الأصوات
التحضير
10دقيقة
الطهي
3دقيقة
راحة
3دقيقة
تكفي
16قطع

المقادير - طريقة عمل بان كيك باللبن المخيض

  • 280 غ (2 كوب) طحين
  • 2 ملعقة طعام سكر
  • ½ ملعقة صغيرة ملح
  • 1 ملعقة صغيرة بيكنج باودر
  • ½ بيكنج صودا
  • 500 مل (2 كوب) لبن مخيض أو لبن زبادي
  • 4 ملاعق طعام كريما حامضة
  • 2 بيضة
  • 3 ملاعق طعام زبدة، مذابة
  • 1-2 ملعقة طعام زيت نباتي

طريقة التحضير - طريقة عمل بان كيك باللبن المخيض

  1. نسخن الفرن للدرجة 90 مئوية. ندهن الشبكة المعدنية للفرن بالقليل من الزيت النباتي ونضعها على صينية فرن مبطَّن بورق فرن في منتصف الفرن.
  2. ننخل الطحين والسكر والملح والبيكنج صودا والبيكنج باورد معاً في وعاء. نصنع حفرة في المنتصف ونضع الوعاء جانباً.
  3. نخفق اللبن الرائب مع الكريما الحامضة والبيض والزبدة المذابة في وعاء آخر.
  4. نصب مزيج اللبنالمخيض أو لبن الزباديفي خليط الطحين ونخفق بلطف، مع ترك الخليط متكتل. يجب ألا نخلط أكثر من اللازم لأن ذلك سينتج بان كيك قاسٍ. نترك الخليط يرتاح لمدة 10 دقائق في درجة حرارة الغرفة.
  5. نسخن 1-2 ملعقة طعام زيت نباتي على نار متوسطة في مقلاة غير قابلة للالتصاق. بعد أن تسخن المقلاة، نمسح الزيت عنها باستخدام ورق مطبخ، مع ترك طبقة رقيقة من الزيت تغلف المقلاة.
  6. نعتمد مقدار ملء مغرفة لسكب كل قطعة من البان كيك في المقلاة. نطهو 3-4 بان كيك معاً في كل مرة حسب قياس المقلاة. حالما ينضج الوجه وتظهر الفقاقيع، نقلب البان كيك ونطهو لمدة دقيقة أو اثنتين حتى تصبح بلون بني ذهبي.
  7. نحفظ البان كيك ساخنة في الفرن فوق الشبكة المعدنية ريثما نطهو بقية البان كيك.
بواسطة
فريق بسمتي